بيان صحفي

مؤسسة الزكاة الأمريكية تعمل مع DoorDash لإطعام الآلاف من الجياع في كاليفورنيا هذا الشهر

pr 4 16 21 doordash feeding thousands

مؤسسة الزكاة الأمريكية  تعمل مع DoorDash لإطعام الآلاف من الجياع في كاليفورنيا هذا الشهر

بعد أيام قليلة من بدء شهر رمضان المبارك عند المسلمين - شهر الصيام والانضباط الروحي والامتنان - تعمل مؤسسة الزكاة الأميركية في الميدان  في كاليفورنيا وعلى الصعيد الوطني ، لتقديم وجبات الطعام للجياع، بالتعاون مع (DoorDash) وذلك، الساعة 9 حتى 11 صباحًا لِتقديم وجبات ساخنة للجياع في بومونا ، كاليفورنيا.

كما من المقرر أن توزع  مؤسسة الزكاة الأمريكية  وجبات غذائية السبت ، بالشراكة مع DoorDash ومدينة هايوارد ورئيس بلدية (Pro Tempore) عائشة وهاب.

ليس كل صائم لديه وجبة غذائية في نهاية اليوم، للإفطار عند غروب الشمس، لهذا السبب ، تقدم مؤسسة الزكاة في رمضان ما لا يقل عن 100000 وجبة  توزع محلياً في حملة (أتعطش  لفعل الخير) منها   15000 وجبة بالشراكة مع (DoorDash)، بالإضافة إلى 15000 وجبة، تتعهد مؤسسة الزكاة بتوزيع وجبة إضافية لكل صورة منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي مع تاغ @ZakatUS و@DoorDash.

من خلال حملة صور دولية متعددة اللغات ، تحث مؤسسة الزكاة الجمهور على إخبار العالم بأنهم يتخذون موقفًا ضد أزمة الجوع.،من خلال إضافة صورة للملف الشخصي إلى أحد الإطارات المصممة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، يساعد ذلك الجمهور في زيادة الوعي بأزمة الجوع ويساعدها في إطعام مئات الآلاف في رمضان.

قالت آمنة ميرزا ​​مديرة التسويق في مؤسسة الزكاة الأميركية" بغض النظر عن قربك الروحي من الله ، عندما يصوم المرء في رمضان ، فإن الجوع أكثر ما يشعر به المرء، وذلك الشعور يوحدنا للأسف انعدام الأمن الغذائي موجود في كل مكان،لذا أطلقنا حملة أتعطش لفعل الخير ستحول رد الفعل الشعور بالجوع إلى عمل للمساعدة في فعل الخير.

متبرعوا  مؤسسة الزكاة بإمكانهم تقديم وجبة دافئة بقيمة 5 دولار  للأشخاص الجائعين في حوالي 50 دولة، أو 60 دولار يوفر الطعام لعائلة مكونة من خمسة أفراد. تتمثل إحدى طرق التبرع في الانتقال مباشرةً إلى موقع المؤسسة الاكتروني : zakat.org/donate، أو بإمكانهم العمل مع الأصدقاء

يمكن للمانحين مكافحة الجوع بشكل مباشر من خلال تقديم وجبة دافئة للجياع في ما يقرب من 50 دولة مقابل 5 دولارات فقط ، أو حزمة طعام تطعم أسرة مكونة من خمسة أفراد مقابل 60 دولارًا فقط. يمكن تقديم المساهمات مباشرة إلى موقع المنظمة غير الربحية على zakat.org، وبإمكانهم أيضًا العمل مع الأصدقاء لجمع الأموال من خلال حملة التمويل الجماعي لِمؤسسة الزكاة الأمريكية على LaunchGood.

حتى أن مؤسسة الزكاة الأمريكية ظهرت في حملة Facebook في موقع #MonthofGood لشهر رمضان.

تفاصيل الحدث القادم

السبت 17 أبريل ، الساعة 3:30 حتى 4:30 مساءً

توزيع الوجبات الساخنة باستخدام(DoorDash ) ؛ بالشراكة مع مدينة هايوارد ورئيس بلدية( Pro Tempore )عائشة وهاب

مركز مات جيمينيز المجتمعي

28200 Ruus Road, Hayward, CA, 94544

السبت 17 -أبريل  6 مساءً

عشاء الإفطار بالسيارة - وجبات ساخنة للمحتاجين

المركز الإسلامي لوادي النافورة

16551 Brookhurst Street، Fountain Valley، CA، 92708

الأربعاء ، 21 أبريل ،وقت الظهر

توزيع الوجبات الساخنة مع DoorDash

بنك الطعام ألاميدا

650 West Ranger Avenue، Alameda، CA، 94501

السبت 24- أبريل ، 6 مساءً

عشاء الإفطار بالسيارة - وجبات ساخنة للمحتاجين

مؤسسة النور

14522 Goldenwest Street, Westminster, CA, 92863

الأربعاء 28 أبريل الساعة 8 مساءً

توزيع الإفطار

Press Release

Zakat Foundation of America, DoorDash working together to feed thousands of California’s hungry this month

736x414 Image

Just days into the Muslim holy month of Ramadan has begun — a month of fasting, spiritual discipline and gratitude — and Zakat Foundation of America is on the ground in California and nationwide, delivering meals to the hungry. Zakat Foundation and DoorDash teamed up from 9 a.m. to 11 a.m. this morning to give hot meals to the hungry in Pomona, California.

Zakat Foundation of America is also hosting two food distributions Saturday, the first of which is in partnership with DoorDash and the city of Hayward and Pro Tempore Mayor Aisha Wahab.

Not everyone who fasts has a meal guaranteed at the end of the day; many do so with hope and determination to find a way to break their fasts at sunset. That’s why this Ramadan, Zakat Foundation of America is providing at least 100,000 meals domestically in a campaign called Feel the Hunger to Do Good — 15,000 of those meals in partnership with DoorDash. In addition to the 15,000 meals, Zakat Foundation of America and DoorDash are pledging another meal for every meal photo posted to social media that tags them (@ZakatUS and @DoorDash).

With an international, multilingual photo campaign, the organization is urging the public to tell the world they’re taking a stand against the hunger crisis. By simply adding a profile photo to one of their designed frames and sharing to social media, the public helps raise awareness of the hunger crisis and helps the organization feed hundreds of thousands this Ramadan. 

“Regardless of your spiritual closeness to God, the first visceral reaction when fasting during Ramadan is hunger, a feeling that unfortunately unites us,” said Amna Mirza, Chief Marketing Officer at Zakat Foundation of America. “Food insecurity exists everywhere. Our campaign, Feel the Hunger to Do Good, is turning that visceral reaction into an action to help — to do good.”

Donors can directly combat hunger by giving a warm meal to hungry people in nearly 50 countries for just $5, or a food package that feeds a family of five for the month for just $60. Contributions can be made directly to the nonprofit’s website at zakat.org, or donors can work with friends to raise money through Zakat Foundation of America’s crowdfunding campaign on LaunchGood. Zakat Foundation of America is even being featured in Facebook’s #MonthofGood campaign for Ramadan

UPCOMING EVENT DETAILS

  • Saturday, April 17, 3:30 p.m. to 4:30 p.m.
    Hot meal distribution with DoorDash; in partnership with city of Hayward and Pro Tempore Mayor Aisha Wahab
    Matt Jimenez Community Center
    28200 Ruus Road, Hayward, CA, 94544

  • Saturday, April 17, 6 p.m.
    Drive-thru Iftar dinner — hot meals for those in need
    Islamic Center of Fountain Valley
    16551 Brookhurst Street, Fountain Valley, CA, 92708

  • Wednesday, April 21, noon
    Hot meal distribution with DoorDash
    Alameda Food Bank
    650 West Ranger Avenue, Alameda, CA, 94501

  • Saturday, April 24, 6 p.m.
    Drive-thru Iftar dinner — hot meals for those in need
    Al Noor Foundation
    14522 Goldenwest Street, Westminster, CA, 92863

  • Wednesday, April 28, 8 p.m.
    Iftar Distribution
    Islamic Center of Yorba Linda
    4382 Eureka Avenue, Yorba Linda, CA, 92886